شركة كوالكوم تعمل مع آبل لتطوير هاتف iPhone 5G - Rommobile

شركة كوالكوم تعمل مع آبل لتطوير هاتف iPhone 5G


بعد الاتفاق على إنهاء معركة قانونية فوضوية في وقت سابق من هذا العام، تعمل كوالكوم وآبل الآن عن كثب على جلب إمكانات 5G إلى iPhone. خلال حديثه في قمة Snapdragon Tech الخاصة بالشركة اليوم ، أكد رئيس كوالكوم ، كريستيانو آمون ، أن العلاقة مع شركة أبل هي "الأولوية الأولى".

وفقًا لتقارير مجلة PCMag، أوضح آمون أن كوالكوم تعمل مع Apple لإطلاق "هواتفهم بأسرع ما يمكن. بينما كانت آمون شغوفة بعض الشيء من حيث التفاصيل ، تشير جميع التقارير إلى أن تشكيلة iPhone 2020 ستدعم 5G بفضل أجهزة المودم من كوالكوم . "الأولوية الأولى لهذه العلاقة مع Apple هي كيفية إطلاق هواتفهم بأسرع ما يمكن. هذه هي الأولوية ".

على الرغم منه أننا لا نزال على بعد حوالي عام من تقديم iPhone 2020 ، إلا أن الوقت متأخر للغاية في عملية التطوير لشركة Apple. هذا أمر اعترف به رئيس كوالكوم، الذي أضاف أن كوالكوم وأبل ستعملان بشكل مثالي على "إعادة الانخراط" في وقت أقرب مما فعلا.

أوضح آمون رئيس كوالكوم أن Apple و Qualcomm تعملان حاليًا لإنجاز أكبر قدر ممكن ، في أسرع وقت ممكن:

لدينا اتفاق متعدد السنوات مع شركة أبل. إنه ليس واحدًا ، إنه ليس اثنين ، إنه متعدد السنوات لمودم Snapdragon الخاص بنا. وقال آمون: "لا نضع أي توقعات على الواجهة الأمامية ، خاصة لأننا انخرطنا في وقت متأخر جدًا".
"ربما تعاودنا المشاركة في وقت لاحق على الأرجح عما يريده كل منا ، وأعتقد أننا نعمل معًا في محاولة لإنجاز أكبر قدر ممكن من العمل ، والاستفادة إلى أقصى حد ممكن مما فعلوه من قبل حتى نتمكن من في الواقع إطلاق هاتف في الموعد المحدد مع 5G ".
بالنسبة لكيفية سير هذا التقدم ، قال آمون إن كوالكوم سعيدة بالتقدم الذي تم إحرازه حتى الآن. وقال: "نحن سعداء جدًا بالتقدم الذي نحرزه ، وأتوقع أن يكون لديهم جهاز رائع".

من المتوقع أن تجلب شركة آبل اتصال الجيل الخامس مع جميع طرز iPhone 2020 الجديدة. وبحسب ما ورد تتوقع الشركة زيادة هائلة في الطلب على أساس سنوي بفضل اعتماد 5G.

لا تنسى مشاركة هذا المقال!

هناك تعليقان (2)

الأشعارات
هنا تقوم بوضع الأشعارات
حسناً