هواوي ترفع دعوى ضد فيريزون - Rommobile

هواوي ترفع دعوى ضد فيريزون





مناوشات قانونية أخرى لدى هواوي .

أعلنت شركة الاتصالات الصينية العملاقة في بيان صحفي يوم الخميس أنها رفعت دعوى ضد فيريزون. اتهمت الدعوى المرفوعة في محاكم الولايات المتحدة للمناطق الشرقية والغربية بتكساس فيريزون باستخدام 12 براءة اختراع من هواوي دون إذن أو الأهم من ذلك ، دفع رسوم الترخيص.

وقال الدكتور سونج ليوبينج ، المسؤول القانوني في شركة هواوي في البيان:

 "لقد استفادت منتجات وخدمات فيريزون من التكنولوجيا الحاصلة على براءة اختراع والتي طورتها هواوي على مدار سنوات عديدة من البحث والتطوير".


أوضحت هواوي أنها تنفق الكثير من المال على البحث والتطوير ، وبالتالي فهي تستحق قطعًا عندما تعتاد أفكارها في أماكن أخرى. وفقًا للشركة الصينية ، فإنها تسعى فقط إلى "سبيل انتصاف قانوني" عندما يتعذر الوصول إلى الاتفاقيات.

هذا يبدو عادلاً بدرجة كافية مع عدم وجود سياق آخر ، لكن فيريزون لا ترى ذلك بهذه الطريقة. في تصريح لـ ماشابل ، انتقدت فيريزون بشدة طريقة تعامل هواوي مع هذه القضية.

"الدعوى المرفوعة من شركة هواوي خلال الليل ، في الصباح الباكر ، ليست أكثر من مجرد لعبة للعلاقات العامة. هذه الدعوى هي هجوم متسلل على شركتنا والنظام البيئي للتكنولوجيا بالكامل. هدف هواوي الحقيقي ليس فيريزون ؛ إنه أي بلد أو شركة تتحدى ذلك. العمل يفتقر إلى الجدارة ، ونتطلع إلى الدفاع بقوة عن أنفسنا ".

ليست هذه هي المرة الأولى التي تدخل فيها هاتان الشركتان في هذه القضية بالتحديد. طالبت Huawei برسوم ترخيص من فيريزون قبل أقل من عام ، لكنها لم تأخذه إلى المحاكم. بعد تسوية آبل و كوالكم لحالة التعدي على براءات الاختراع التي استمرت لسنوات في العام الماضي ، ربما حان الوقت لعالم التكنولوجيا لإنتاج واحد آخر.

لقد شاركت هواوي ، بالطبع ، في الكثير من عمليات التعطل القانونية في العالم الغربي مؤخرًا. في ديسمبر ، رفعت شركة هواويدعوى قضائية ضد الحكومة الأمريكية بشأن لوائح لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) الجديدة بشأن معداتها. في الأسبوع الماضي فقط أو نحو ذلك ، ذُكر أن كلاً من الولايات المتحدة الأمريكية والاتحاد الأوروبي اتخذا خطوات لإخضاع شركة هواوي من عمليات نشر الجيل الخامس في أراضيها.

أينما ذهبت دعوى فيريزون هذه ، من الآمن أن نقول إن قدم شركة هواوي الهش في الولايات المتحدة قد لا يتحسن في المستقبل القريب.

لا تنسى مشاركة هذا المقال!

أعط رأيك حول هذا المقال

الأشعارات
هنا تقوم بوضع الأشعارات
حسناً